تحليلات تفاعل العملاء في دبي أبو ظبي الشارقة عجمان العين الفجيرة رأس الخيمة أم القيوين الإمارات العربية المتحدة

تحليلات تسجيل ومشاركة عملاء Erpisto في دبي أبو ظبي الشارقة عجمان العين الفجيرة رأس الخيمة أم القيوين الإمارات العربية المتحدة

يتيح لك Erpisto Customer Enrollment & Engagement Analytics in Dubai AbuDhabi Sharjah Ajman Al Ain Fujairah Ras Al Khaimah Umm al-Quwain UAE United Arab Emirates دمج كل ما يحتاجه المسوقون والمشغلون للتفاعل مع العملاء. تجمع تحليلات Customer Engagement الخاصة بنا بين التحليلات الخلفية وتسجيل المستهلكين بدون احتكاك وإدارة الحملة لدفع المشاركة عبر القنوات الرئيسية مثل الشبكات الاجتماعية والمتنقلة.

[Accordian class = ”” id = ””] [toggle title = ”العميل:تحليل التسجيل “فتح =” نعم “] [رمز قائمة الاختيار =” fa-star-o “Circle =” no “size =” small “class =” ”id =” ”] [li_item icon =” ”iconcolor =” “دائرة = ”نعم” من خلال [/ li_item] [li_item icon = ”” iconcolor = ”” Circle = ”yes” circlecolor = ””] أي قناة تنتج العملاء الأعلى قيمة [/ li_item] [li_item icon = ”” iconcolor = ”” Circle = ”نعم ”circlecolor =” ”] المتاجر التي بها مشكلة في تسجيل العملاء [/ li_item] [li_item icon =” ”iconcolor =” ”Circle =” yes ”circlecolor =” ”] ما هي العروض الترويجية التي تقود معظم عمليات التسجيل [/ li_item] [ li_item icon = ”” iconcolor = ”” Circle = ”yes” circlecolor = ””] ما هي٪ من عملائي المسجلين (اختراق) [/ li_item] [li_item icon = ”” iconcolor = ”” Circle = ”yes”circlecolor = “”] من هم الموظفون الذين لا يطلبون التسجيل [/ li_item] [li_item icon = ”” iconcolor = ”” Circle = ”yes” circlecolor = ””] أي من الموظفين يجب أن يكافأ [/ li_item] [/ checklist ] [/ toggle] [toggle title = “Customer: Engagement Analysis” open = “no”] [checklist icon = “fa-star-o” circle = “no” size = “small” class = “” id = “” ] [li_item icon = ”” iconcolor = ”” Circle = ”yes” circlecolor = ””] ما مدى تفاعل عملائك مع علامتك التجارية؟ [/ li_item] [li_item icon = ”” iconcolor = ”” Circle = ”yes” circlecolor = ””] المعاملات:٪ من العملاء الذين أجروا معاملات 1/3/5/10/15 p / شهر [/ li_item] [li_item icon = ”” iconcolor = ”” Circle = ”yes” circlecolor = ””] الاجتماعية: ٪ من العملاء الذين ينشرون على Facebook و Twitter حول علامتي التجارية.٪ الذين أحالوا صديقًا ؛٪ الذين اشتركوا في النشرة الإخبارية [/ li_item] [li_item icon = ”” iconcolor = ”” circle = ”نعم” circlecolor = ””] ما مدى ثبات برنامج الولاء الخاص بك [/ li_item] [li_item icon = ”” iconcolor = “” [li_item icon = ”” iconcolor = ”” circle = ”yes” circlecolor = ””] اتجاه الاسترداد [/ li_item] [li_item icon = ”” iconcolor = ”” Circle = ”yes” circlecolor = ””] اتجاه الاستحقاق [/ li_item] [/ checklist] [/ toggle][li_item icon = ”” iconcolor = ”” Circle = ”yes” circlecolor = ””] اتجاه الاستحقاق [/ li_item] [/ checklist] [/ toggle][li_item icon = ”” iconcolor = ”” Circle = ”yes” circlecolor = ””] اتجاه الاستحقاق [/ li_item] [/ checklist] [/ toggle]