لقد نمت خدمات تابلوه بيليتيكا رقم 1 في مجموعات البيانات الإماراتية معقدة وسريعة الحركة وضخمة. إن أنظمة ذكاء الأعمال التقليدية غارقة في كمية البيانات المتزايدة باستمرار. يبدو أن أتمتة إدارة البيانات في هذا اليوم وهذا العصر هي الخطوة التالية. لا يقتصر الأمر على تبسيط إدارة البيانات فحسب ، بل يسهل أيضًا على علماء البيانات. تم اختراع “خدمات Tableau في الإمارات العربية المتحدة” باسم Gartner ، وهو مستقبل ذكاء الأعمال الذي يتفاعل مع البيانات بنفس الطريقة التي يتفاعل بها البشر ولكن على نطاق أوسع لتلبية متطلبات البيانات الضخمة.

بيليتيكا # 1 خدمات التابلوه في الإمارات العربية المتحدة

هل خدمات Tableau في تحليلات الإمارات العربية المتحدة هي مستقبل ذكاء الأعمال؟

هل خدمات Tableau في تحليلات الإمارات العربية المتحدة هي مستقبل ذكاء الأعمال؟

الهدف من التحليلات المحسّنة هو أتمتة عملية جمع البيانات وإعداد البيانات من أجل تقليل مقدار الوقت الذي يقضيه علماء البيانات.

ولكن في النهاية ، ستحل التحليلات المحسّنة محل العمل اليدوي في فرق علوم البيانات التي تستخدم الذكاء الاصطناعي.

تدير خدمات Tableau في الإمارات العربية المتحدة عملية التحليل بأكملها بدءًا من جمع البيانات وحتى تقديم توصيات الأعمال إلى صانعي القرار.

هذا يقودنا إلى السؤال عن ماهية خدمات Tableau بالضبط.

ما هي بالضبط خدمات تابلوه؟

  • تعد خدمات Tableau في الإمارات العربية المتحدة طريقة ثورية للنظر في التحليلات والبيانات.
  • هذا هو تسلسل تحليلات البيانات باستخدام الذكاء الاصطناعي.
  • إنها عملية دمج الذكاء الاصطناعي (AI) كشكل من أشكال التعلم الآلي (ML) جنبًا إلى جنب مع البرمجة اللغوية العصبية أو معالجة الكلام الطبيعي (NLP) في التحليلات التقليدية.
  • إنه متميز مقارنة بأدوات ذكاء المؤسسة التقليدية (BI) لأن تقنية ML تعمل دائمًا في الخلفية للتحسين المستمر والتعلم من النتائج.
  • تسمح خدمات Power BI في الإمارات العربية المتحدة بوصول أسرع إلى البيانات للتوصيات المستندة إلى ML.
  • تساعد هذه المعلومات في تحديد الأنماط المخفية ، وكذلك الانحرافات عن البيانات ، وتزيل التحيز البشري وتسمح بالتحليلات التنبؤية التي تساعد المؤسسة على معرفة الإجراءات التي يجب اتخاذها.

تطور ذكاء الأعمال

من مراقبة الأداء من مراقبة تحليل KPI إلى أن تصبح أدوات تحليلية متطورة مدفوعة بالذكاء الاصطناعي. لقد تغيرت أدوات ذكاء الأعمال بمرور الوقت.

التقليدية BI

يعتبر ذكاء الأعمال التقليدي هو النوع الأول من ذكاء الأعمال الذي يمكن للشركات استخدامه لاتخاذ قرارات أفضل بناءً على بياناتها.

ركزت هذه المرحلة من ذكاء الأعمال على الاتصال بقواعد البيانات الفردية وإنتاج تقارير بسيطة.

أثبت تحليله أنه أساسي وليس في الوقت المناسب.

كان من الممكن التحسين ، واستغرق الأمر الجيل الجديد من التحليلات والذكاء الاصطناعي للخدمة الذاتية.

الخدمة الذاتية BI

نظرًا لأن ذكاء الأعمال التقليدي يتطلب موظفين فنيين ذوي مهارات عالية ولديهم رؤى طويلة الأمد وطويلة ، بالإضافة إلى بيانات منخفضة الجودة يتم تحليلها ، فقد تم تصميم ذكاء الأعمال الذاتي للخدمة لحل المشكلات.

تحليلات الأعمال في دبي أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة يمكن للمستخدمين في كثير من الأحيان اكتشاف المعلومات التي يبحثون عنها دون الحاجة إلى الاتصال بقسم تكنولوجيا المعلومات للحصول على المساعدة أو الحصول على مهارات متقدمة في لغة قاعدة البيانات.

حتى المستخدمين غير التقنيين يمكنهم تغيير مصادر البيانات والاستعداد للتحليل ، وتسريع الوقت للرؤية والمساعدة في القضاء على الاختناقات في تكنولوجيا المعلومات.

في الواقع ، تساعد حلول BI الحديثة على تسهيل إدارة المعلومات والأمن والتحكم في الوصول لأقسام تكنولوجيا المعلومات.

ومع ذلك ، فإن هذه التحسينات ليست كافية. من الضروري التفكير في البيانات بشكل مختلف.

خدمات Tableau في الإمارات العربية المتحدة ، دبي ، أبو ظبي ، الشارقة ، الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة ، دبي ، أبو ظبي ، الشارقة ، الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة.
خدمات التابلوه في الامارات في دبي أبو ظبي الشارقة عجمان العين الفجيرة رأس الخيمة أم القيوين الإمارات العربية المتحدة

اتصل بنا على +966547315697 أو تواصل مع sales@bilytica.ae للحصول على عرض توضيحي. سيسعد فريق خدمات Tableau في الإمارات العربية المتحدة بخدمتك.

أربعة أسباب تجعلك تفكر في البيانات والتحليلات بطريقة مختلفة

هناك العديد من المجالات التي يجب أن ننظر فيها إلى البيانات والتحليلات بطريقة مختلفة.

  1. يمكن تبسيط إعداد البيانات. يجب ابتكار طرق جديدة لمواجهة التحيز من قبل المستخدمين ويجب محاربة الجوانب التي يحركها العمل في الصناعة. حان الوقت للنظر إلى البيانات بطريقة جديدة تمامًا.
  2. في حين أن أحدث حلول ذكاء الأعمال قادرة على التعامل مع أنواع مختلفة من البيانات في المزيد من البيانات ، فإن تنظيف تلك البيانات يظل عملية مستمرة تتم يدويًا. وهذا يثير احتمال حدوث خطأ بشري حتى قبل أن يبدأ التحليل.
  3. خدمات مستودع البيانات في دبي أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة تتفوق في تقديم الأفكار. ومع ذلك ، ليس هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكنهم فعله. إذا كان الشخص يعرف بالضبط ما الذي يسعى إليه على الأرجح ، فسيكون قادرًا على اكتشافه. هذا لا يترك مساحة للنتائج غير المتوقعة والمفاجئة التي ربما لم يفكر فيها المستخدم وهي أنواع النتائج التي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على المؤسسة.
  4. البيانات تأتي من مصادر عديدة. غالبًا ما يمثل ربط جميع مصادر البيانات المختلفة هذه عقبة كبيرة أمام أقسام تكنولوجيا المعلومات ودمجها في نظام أساسي للتحليلات.
انقر لبدء WhatsApp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697
البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.ae

خدمات تابلوه في الامارات
خدمات تابلوه في الامارات
خدمات تابلوه في الامارات
خدمات تابلوه في الامارات
خدمات تابلوه في الامارات
خدمات تابلوه في الامارات

Tell us about your project

Error: Contact form not found.

Pakistan

00926 2 6674199

info@bilytica.ae

Village Matakey Nagra

Saudi Arabia

00966 2 6674199

info@bilytica.ae

P.O. Box: 8331, Apt 37, Tahlia Towers