ذكاء الأعمال مستودع البيانات تحليلات البيانات الكبيرة مطور تطوير التدريب الدعم الرسمي خدمات الشركاء حلول الشركة في دبي أبو ظبي الشارقة عجمان العين الفجيرة رأس الخيمة أم القيوين الإمارات العربية المتحدة ورش عمل

كونك معتمدًا من Bilytica ، سيتم الاعتراف بك كخبير BI في المنظمات التالية:

تم تصميم شهادة “ضع قائمة العملاء هنا” لتحسين مهاراتك ومساعدتك على المساهمة في النجاح المستمر لك ولمؤسستك. في عالم الأعمال التنافسي اليوم ، من الضروري مواكبة التقنيات المتغيرة بسرعة. فريقنا معتمد من Microsoft ، وبالتالي فهو في وضع جيد للمساعدة في تخطيط وتقديم برنامج تدريب الشهادات – سواء كان ذلك لك أو لفريقك.

يزيد حصولك على شهادة Bilytica من ظهورك ويزيد من وصولك إلى أكثر الفرص صعوبة في الصناعة. إنه يثبت خبرتك ومعرفتك المثبتة في استخدام منتجات وحلول Microsoft.

في Bilytica ، ندرك أن القيمة الحقيقية لكسب اعتماد Bilytica هي زيادة الفرص. نحن في وضع جيد للمساعدة في تحقيق هذا الهدف ، مع كل ما تحتاجه لإعداد نفسك للحصول على الشهادة أو لترسيخ خبرتك في Bilytica.

هناك مستويان من الشهادات:

BBIE: Bilytica Business Intelligence Expert: مثالية كشهادة دخول أو شهادة تأسيسية.

BBIT: Bilytica Business Intelligence Trainer: شهادة Premier لإثبات المعرفة والخبرة.

استكشف سلسلة الدورات التي تقدمها Bilytica.
لمعرفة المزيد حول كيف يمكن للمستشارين والمدربين وخبراء ذكاء الأعمال الرائدين في أوروبا مساعدة مؤسستك ، اتصل بنا أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى info@bilytica.ae .